البيت الآرامي العراقي

 فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 Welcome2
 فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
البيت الارامي العراقي

 فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 Usuuus10
 فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10290
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

 فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 Empty
مُساهمةموضوع: فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة     فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة	 Icon_minitime12013-09-12, 12:30 pm

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
« في: الأمس في 06:01 »


فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عنكاوا كوم- شقلاوة

توج فريق سيدات أكاد عنكاوا لكرة الطائرة، أمس الثلاثاء، بطلاً للعراق للمرة الثالثة وذلك للمرة الثالثة في تاريخ الفريق التابع لمدينة عنكاوا.

وأقيمت بطولة العراق لكرة الطائرة للسيدات – أندية ممتازة في مدينة شقلاوة بمشاركة (17) فريقاً يمثلون محافظات العراق؛ وهم (أكاد عنكاوا/ قره قوش (بخديدا)/ سيروانى شارةزوور/ خاك/ شقلاوة/ طق طق/ سولاف نوى/ فتاة بغداد/ دروازة/ رانية/ فتاة النجف/ برايةتى/ بغداد/ وحدة/ قرداغ/ الأرمن/ بيشمركة).

وقسمت البطولة إلى أربع مجاميع، وبعد اللعب والمنافسات وفارق كبير بين مستويات الفرق المشاركة صعد إلى المربع الذهبي كل من أكاد عنكاوا، وشقلاوة وبغداد، وقره قوش (بخديدا). وفي المباراة النهائية صعد ناديا أكاد عنكاوا وقره قوش والتي أقيمت في محافظة دهوك يوم الأحد الماضي عقاباً لنادي شقلاوة بسبب المشاكل والفوضى بينه وأعضاء الاتحاد.

وفازت فتيات أكاد عنكاوا بالمباريات النهائية بنتيجة (3 – 2) أشواط، وكانت مباراة نظيفة ومنافسة قوية بين الفريقين لأنها كانت هناك بين صفوف الفريقين لاعبات محترفات من إيران.

وهذا الانجتز هو الثالث لنادي أكاد على التوالي. ولم يأت من فراغ وإنما نتيجة الإعداد السليم والمنظم من الكادر التدريبي المتمثل بالسيد نبيل خلف ومشرف الفريق شوان مربين ومتابعة الهيئة الإدارية تدريبات الفريق وتوفير كافة المستلزمات من مادية ومعنوية وتوفير الوقت المناسب للتدريب في القاعة الرياضية للنادي ودور جهود اللاعبات الفريق الذي كان لديهم دور كبير لتحقيق هذا الانجاز.

وهناك أمور أخرى حدثت خلال البطولة منها مشاكلات في تنظيم المباريات وكان سببها الرئيسي أعضاء الاتحاد المركزي العراقي؛ حيث لم تكن هناك مركزية في القرارات والتعليمات وعدم وجود لائحة تعليمات وعقوبات فيما إذا حدثت من قبل أي فريق مشارك في البطولة.

نقلا عن عنكاوا . كوم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق طائرة سيدات أكاد عنكاوا بطلاً للعراق للمرة الثالثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات Forum News (krmelsh) & our towns :: منتدى نادي كرمليس ,, كرملش , والنوادي الرياضية في بلدات وقرى شعبنا في العراق Karamles Club Forum & our villages-
انتقل الى: