البيت الآرامي العراقي

بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه Welcome2
بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس

بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه Usuuus10
بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه Empty
مُساهمةموضوع: بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه   بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه Icon_minitime12013-11-08, 11:32 am

بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
درست المسرح وقدمت العديد من الاعمال دون ان يبزغ شعاع تالقها ونجاحها حتى جاءت الفرصة على يد المخرج صلاح كرم الذي اعجب بادائها المسرحي، صاحبة الدور التلفزيوني الوحيد في الدراما لكنها ملأت الدنيا وشغلت الناس حتى بعد اعتزالها الفن، سنوات انزوت فيها (نادية) اللغز في المسلسل لتتحول الى لغز اخر ولكن هذه المرة تمارس الدور مع معجبيها، عن البدايات ولغز اختفائها وسبب نقمتها على الوسط الفني كل هذا سنجد اجاباته في هذا الحوار. 
 
إثارة الفضول
◙ برأيك ما سبب كل هذا النجاح والحب الذي حصلتِ عليه من الجمهور في دور واحد؟
☉ كوني وجهاً جديداً أثار الفضول عند المشاهدين ثم تركيزي على تفاصيل الدور وصدقي في التعبير كان سببا مهما في نظري.
 
◙ كيف تم اختيارك لأداء دور (نادية) في المسلسل الذي حمل نفس العنوان؟ 
☉ بعد انتهائنا من عرضنا(فاوست كما اراه) تلقينا دعوة من المسرح الوطني العراقي لعرض مسرحيتنا هناك، فقمنا بعرض المسرحية مرة أخرى على خشبة المسرح الوطني وعندها شاهد المسرحية عدد كبير من النقاد والمخرجين... وكنت في السنة الدراسية الثالثة عندما دعاني عميد الأكاديمية (كان وقتها الأستاذ الدكتور عبد المرسل الزيدي حسبما اذكر) إلى مكتبه في الكلية وكان لقائي الأول بالمخرج صلاح كرم هناك عرض علي الدور في حينه...وبعد التفكير في الموضوع أخبرت عميد الكلية بقراري وبدأنا التصوير مباشرة. 
 
◙ حينما تحقق فتاة كل هذه الشهرة وتنزوي الا يحق للمعجبين ان يسألوا لماذا؟ 
☉ مع بداية مرحلة تصوير المسلسل بدأت حملة هجوم قبيحة ضدي بعيدة عن القيم والأخلاق التي يجب أن تسود في المحيط الفني، ربما لم يفهم فريق العمل في حينها سبب التوتر الذي كنت أعاني منه، وازدادت شدة هذا الهجوم مع بداية عرض المسلسل ونجاحه، فوجدت نفسي في موقف كان علي فيه الاختيار ما بين دخول هذه الحرب التي لا تتلاءم مع أخلاقي ولا مبادئي الفنية وبين الرحيل، فاخترت الرحيل وكان خير قرار اتخذته في تلك المرحلة من العمر لأنني سخرت طاقتي بعدها في أمور جلبت لي نتائج إيجابية في الحياة.
 
◙ أغنية كاظم الساهر كانت سببا في نجاح نادية أم نادية الشخصية كان لها حضورها؟
☉ لم يكن لأغنية كاظم الساهر أي دور في نجاحي لعدة أسباب منها انه كان مغموراً بل يصح القول انها كانت سبباً في شهرة الفنان نفسه لأنه كان في بداياته الفنية.
 
عارضة أزياء  
◙ يقال بأنك عارضة أزياء هل كان ذلك مفتاح دخولك إلى عالم الفن؟ 
☉ بالتأكيد لم يكن لعملي كعارضة أزياء أي دور إيجابي أو سلبي بدراستي للمسرح أو بدخولي لعالم الفن، فعالم الفن لم يكن حتى يعلم بعملي في دار الأزياء العراقية.
 
◙ لو عرض عليك جزء ثانٍ من مسلسل (نادية) مع مقدمة من كاظم الساهر هل توافقين؟
☉ ليست للمقدمة الغنائية أية علاقة بالموافقة أو الرفض، أما فكرة عمل جزء ثانٍ لمسلسل (نادية) فهي فكرة جميلة جداً ولها عوامل تؤهل نجاحها اذا ما كان التخطيط والتطبيق بشكل صحيح لان الاعتماد على النجاح السابق والتهاون قد يؤدي إلى فشل وخيبة أمل كما حصل مع العديد من المحاولات العالمية... فالنجاح لا يعتمد على الإمكانات المادية أو قدرة الممثلين أو حتى الإخراج فقط، إيماني هو عند القيام بجزء ثانٍ لأي عمل فان السيناريو هو قلب الموضوع.
◙ هل سمعتِ  رأي الساهر بكِ؟ 
☉ لم يكن لدي أي اتصال بكاظم الساهر ان كان مباشراً أو غير مباشر، ولا ادري ان كان له رأي عني أو لم يكن! 
 
◙ أين انتِ الان؟ 
☉ أقيم اليوم في ألمانيا وأقوم بتدريس آلة البيانو.
 
موقف لا ينسى 
◙ حدثيني عن موقف طريف من معجب بعد العمل؟
☉ الاهتمام والحب شيء جميل ولكن في تلك المرحلة من العمر كان هذا أكثر بكثير مما احتمل... حتى ان البعض كان يأتي للأكاديمية التي ادرس فيها ليراني ويتأكد إنني حقيقة ولست خيال رسمه (عادل) (بطل مسلسل نادية الذي قام ببطولته الفنان القدير حسن حسني).. واذكر موقفاً طريفاً حصل لي فبعد رحيلي من العراق كنت في سنة من السنوات في اسطنبول في احد الأماكن التراثية المليئة بالسياح أتجول واستمتع بحريتي من دون مناظر شمسية فلا احد يعرف (نادية) وإذا بإمرأة تصيح (نادية!!!) فأصابني الشلل وإذا بها تقترب مني وتقول بتوتر (أنت نادية!!!).... فقلت (لا أنا لست نادية).... فركضت لتنادي زوجها واختبأت أنا خلف البضائع المعروضة في المحل وجاءت هي بزوجها وهو يحاول ان يقنعها بالخروج من المحل وأنا انتظر خلف البضائع حتى رحلا وهي لا تزال تقسم لزوجها انها رأتني واني كنت (نادية). 
 
أحسن ممثلة
◙ ما الأعمال التي عرضت عليك بعد نادية وهل رفضت بعضها؟
☉ بعد انتهائي من تصوير مسلسل نادية عرض علي القيام بالدور الرئيس في مسرحية (الاستشهاد والقضية) التي تمثل العراق في مهرجان بغداد للمسرح فقبلت القيام بالدور وحصلت في حينها على جائزة أحسن ممثلة مسرحية واعدة وكانت سنتي الدراسية الأخيرة في الأكاديمية وغادرت العراق بعد تخرجي مباشرة. 
◙ شكرا لكِ 
☉ شكرا لهذه المجلة الرصينة ولجميع كادرها المبدع ولكم شخصياً على اللقاء الجميل ولجميع من يسأل عني من أخواتي وإخواني من أهل بلدي الحبيب من العراقيات والعراقيين والله يحفظ العراق وكل أهل العراق الأعزاء.
 
فرات ابراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطلة مسلسل "نادية" أمل سنان: اتمنى تمثيل الجزء الثاني منه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: