البيت الآرامي العراقي

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Welcome2
  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  بصراحه القسم الثاني (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب ))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق الجريح
عضو جديد
عضو جديد
ابن العراق الجريح

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Usuuus10
  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 8-steps1a
الدولة : لبنان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 26/12/2013
الابراج : السرطان

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Empty
مُساهمةموضوع: بصراحه القسم الثاني (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب ))     بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Icon_minitime12014-01-04, 2:41 am

بصراحه



القسم الثاني



(( عجب ، عجب .... عجب ، عجب ))



( بغداد ) موضوع سبق ان نشرته في منتدى. استغربت من تعليق احد الاخوة ، والذي ينطبق عليه المثل العراقي (( جا يكحلها عماها )) وهاكم نص تعليق الاخ سفيان:

(( بس انت ماذكرت !! صدام والخيانة اللي صايره. لماذا . ليش .هل . كيف . ؟؟؟ لا اعرف ))

 بصراحة استغربت من تعليقه المبني على عاطفة ، والخالي من واقع ملموس ، والانكى من هذا ، انك لا تجد رابطا بين موضوعي والتعليق بتاتا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استنتجت من هذا ، ان المعلق لا يعرف عن ابجديات السياسة ، وجاء مدفوعا بهدف هو نفسه يجهله. لانه خدم بتعليقه عدوه دون ان يشعر !!!!!! مما حداني ولاهمية الامر ان انزله بشكل موضوع ليطلع عليه عدد اكبر من اصحاب الاهتمام

..................................................

اخي الفاضل ، اولا اقدم لك شكري لزيارتك الموقع ، وقراءتك الموضوع ، لان هذا بحد ذاته ، يجعلني مسرورا دون النظر الى حموضة او حلاوة الرد.

ولكن ما زاد استغرابي ، ان الموضوع تاريخي لا علاقة له بتعليقك ، لا من قريب ولا من بعيد ، لذا وجدت تعليقك جاء نشازا مع احترامي لك.

(( بس مذكرت صدام !! والخيانة اللي صايره. لماذا . . هل . كيف . ؟؟؟ لا اعرف ))

ومع هذا ، قررت ان ارد عليك بمقال تفصيلي ، علك يوما تعطيني ولو جزء من الحق ، وطبعا ساكون شاكرا. ولكن يا اخي ارجو ان يقودك تواضعك يوما ما وتتذكر هذه الجملة والتي هي من وحي افكاري علها تفيدك:

لا تمشي على النار ، ان كنت حطبا ، ولا تخض في الماء ان كنت نارا.

كم قولك هذا (( بس مذكرت صدام !! والخيانة اللي صايره. لماذا . . هل . كيف . ؟؟؟ لا اعرف ))  فيه من الصحة وجئت لاثبت صدق قولك بالنقاط التالية:

1 - الشهيد البطل صدام حسين خائن ، لانه عندما كان نائبا لرئيس الجمهورية امم النفط بقرار فردي جائر ، واعاد للعراقيين ثروتهم المنهوبة مما تسبب بضرر لشركات النفط الاجنبية.

2 - الشهيد البطل صدام حسين خائن ، لانه سن قانونا جائرا ، جعل فيه التعليم اجباريا حتى مرحلة الثانوية ، مما تسبب في حرمان مئات من العوائل العراقية من تشغيل ابنائهن في بيع السكاير في الشوارع. ولا يكفي هذا ، انه تسبب في انخفاض معدل الامية الى اقل من 10% في بلد كان يعيش ثلاثة ارباع ابنائه سعداء من دون قراءة وكتابة ومعظمهم من ابناء ما يسمى اليوم بالاغلبية الشيعية والذين يحق لهم اليوم الانتقام لان صدام جعل من ابنائهم دكاترة ومهندسين ودون ان يرتكبوا أي ذنب.

3 -  الشهيد البطل صدام مجرم ، لانه منع المسيرات اللطمية ، والضرب بالزناجيل ، ومنع ضرب الراس بالسكين في عاشوراء ، لانها تسيء سمعة الاسلام ، بفقد الكثير من ابنائنا دماءهم عبثا. وبهذا صادر حرية الناس والتعبير عن معتقداتهم.

4 -  الشهيد البطل صدام حسين خائن ، لانه منح الاكراد حكما ذاتيا اكثر مما تمنح انكلترا لمقاطعة ويلز !!!!! وانت تعرف كم يتمتع الاكراد في الدول المجاورة بحقوق ، ولا يتعرضون للاضطهاد ، بحيث محرم عليهم ان يتكلموا بلغتهم.. انتم تعرفوا هذا جيدا. والشهيد البطل صدام حسين مجرم لانه حول اللغة الكردية في العراق الى لغة ثانية يتعلمها العراقيون اجباريا. والجريمة الاكبر للشهيد البطل صدام ، انه اعاد بناء منطقة كردستان ومنحهم صحفا تصدر باللغتين العربية والكردية ، ولا يكفي هذا وانما شدد المراقبة على الحدود ، مما حرم الاحزاب الكردية من العيش على تهريب الاموال والبضائع.

5 - الشهيد البطل صدام حسين خائن ، لانه حول ثروات العراق لبناء منشئات صناعية ، وكان عليه ان يعتمد على الاستيراد من الخارج.

6 - الشهيد البطل صدام حسين خائن ، لانه منح الفلاحين ، وفقا لقانون ينتهك جميع الاعراف الدولية ، اراضي زراعية اكثر مما يستطيعون فلاحتها ، وعندما عجزوا ، زودهم بالقوة ، بمعدات ، ومكائن ، واليات ، حتى انه ، كان يوزع ثلاجات ، وتلفزيونات على الفلاحين مجانا ، ليتمتعوا بالماء البارد ، اسوة بغيرهم ، ويتسلوا بمشاهدة التلفزيون.

7 - الشهيد البطل صدام حسين مجرم ، لانه جعل التعليم الجامعي مجانا ، وحول الجامعات الى مؤسسات علمية ، تستقطب الخبرات ، وارسل عشرات الالاف للدراسة في اعرق الجامعات ، واسفرت هذه السياسة ، عن ظهور علماء في مختلف مجالات الطب ، والهندسة ، والكيمياء ، والكهرباء ، والالكترونيات.

8 - الشهيد صدام حسين خائن ، لانه اصدر قانونا ، يضمن الحقوق المدنية للمراة ، ويكفل مساواتها بالرجل ، فالشهيد صدام اكد على ما امر به الاسلام من حقوق مشروعة للمراة

9 - الشهيد صدام خائن ، لانه كان ينفق على مشاريع البناء ، الا انه لم يفتح حسابات في الخارج ، ولم يسمح لاحد من مسؤوليه بفعل ذلك.

ولم يستطع احد ان يتهمه بذلك ، حتى بعد سقوطه ، بهذا حرم الدول المستقلة من اموال العراق ، وبعد استشهاده لم يجدوا مبلغا في أي بنك من بنوك العالم باسمة.

10 - الشهيد صدام حسين مجرم ، لانه اراد للعراق ان يكون قوة اقليمية عظمى ، ليعيد للامة العربية مكانتها ، بعد تحرير فلسطين العربية. واستطاع ان يكسر غطرسة الصهاينة ، بحيث اصبحوا بتصريح بسيط من صدام ينهالوا على المهدئات خوفا ، وشاهدت هذا في التلفزيونات الغربية

11 -  الشهيد صدام حسين مجرم ، لانه فتح الجامعات امام اخوتنا العرب، و الشعب العراقي ايده عن قناعة لان العربي لا يعتبر غريبا في العراق لان العراق بلد العرب ، لا بلد الدخلاء على العرب.

12 -  الشهيد صدام حسين مجرم ، لانه فتح جامعات في اغلب المدن بعد ان كان العراق لا يملك اكثر من جامعة بغداد ، فاصبح يملك عددا هائلا من الجامعات.وتسبب في تطوير العلوم بكل الاختصاصات ، بحيث اصبحت مدينة الطب في بغداد اعجوبة الغرب ، واجريت فيها اعقد العمليات ، وصارت المرضى تاواها ، لا فقط من اشقائنا العرب ، وانما من عدد لا باس به من الدول الاوربية ، واقولها بدون مبالغة.وما يكفينا فخرا ان عددا كبيرا من الطلبة الاوربيين كانوا يدرسوا وفي مختلف الاختصاصات في الجامعات العراقية وشخصيا قابلت ونتيجة الصدف بعضهم في بعض الدول الاوربية.

فمن يعمل هذه النهضة في كل المجالات لابد ان يكون خائنا هههههههههههههههه

..............................

الان اود ان اضع امامك يا اخونا القضية الاخلاقية عندما اخبروا الشهيد البطل صدام بموت الخميني قال: الله يرحمه وكل نفس ذائقة الموت ومنع ببيان ، التشفي بموته لانها تمت بارادة الله.

واما اعوانك ، انظر ما فعلوا يا ابن الحلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صباح عيد الاضحى

اعدمتموه ، وقطعتم راس اخيه بالسكين ، لانه بصق على الخونة اقزام الخيانة.

وقف الشهيد امام المشنقة ، وابى تغطية راسه. قابل هذا الهزبر الشجاع الموت مبتسما ، والان اعداؤه كالجرذان يخافوا حتى من عظامه.

قارن الان بين اخلاق هذا الشهيد البطل وبين اخلاق اعدائه. احكم بضميرك لا بعواطفك.

كان من الاجدى يا سفيان ، ان يهتز ضميرك اولا على اكثر من نصف مليون سجين وسجينة في سجون العراق. كان الاجدى ان يهتز ضميرك على اكثر من مليونين شهيد من ابناء امتك. كان الاجدى ان يهتز ضميرك لما يقارب من ستة ملايين عراقي ، اطفالا ونساء وشيوخا يعانون الامرين في المخيمات ، كان الاجدى ان يهتز ضميرك على 80% من العاطلين في العراق؟ كان الاجدى ان تتالم على عشرات الالاف من الاطفال والذين لا معيل لهم. كان الاجدى بك ان تتالم على بلدك وهو محتل وتحكمه فئة جبانة خائنة لا تستطيع ان تخرج من سراديب المنطقة الخضراء. لا ان تردد كالببغاء ((. بس ما ذكرت صدام والخيانة اللي صايره. لماذا . ليش . هل . كيف . ؟؟؟ لا اعرف

(( !!

قاتل الشهيد البطل ابو عدي ، وخاض عدة معارك كجندي شجاع مع اخوته المناضلين ونجى من بعضها باعجوبة ، قاتل المحتل وزبانيته مع ابناء امته ، قاتل في بغداد ، والبصرة ،والفلوجة ، واخيرا ابان الصلاة فاجؤوه ، والقي القبض عليه ، وجاءت ادعاءاتهم الكاذبة انهم القوا القبض عليه في حفرة ، وسرعان ما انكشفت باعتراف احد اقطابهم ، الجلبي حين قال القينا القبض عليه اثناء الصلاة ، واخيرا باعتراف الشهيد في المحكمة عندما قال : رميت نفسي على الرشاشة ولم افلح ، والا لكنت اريهم من هو صدام.

اخوكم ابن العراق الجريح

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Usuuus10
  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 8-steps1a

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 1711  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 13689091461372  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) -6  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Hwaml-com-1423905726-739  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 12  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

  بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه القسم الثاني (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب ))     بصراحه  القسم الثاني  (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب )) Icon_minitime12014-01-08, 6:28 pm


 irag 

عنـدمـــا تضعف الأســودَ ؛ تتأســـدّ الكـــلابُ !
اخي العزيز ابن العراق الجريــح : موضوعكــم مميّــز ! يذكر الحقائق بدون رتوش !
تمنياتنـــا لكــم النّجـــــاح ؛
حياكــم الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بصراحه القسم الثاني (( عجب ، عجب .... عجب ، عجب ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى مقالات من نتاجات الأعضاء بالموقع Forum member articles from its website-
انتقل الى: