البيت الآرامي العراقي

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Welcome2
×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Welcome2
×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 ×× همســـة مُنافـق ... ! ××

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب


×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Usuuus10
×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 8-steps1a

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 1711×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 13689091461372×× همســـة مُنافـق ... ! ×× -6×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Hwaml-com-1423905726-739×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 12×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Empty
مُساهمةموضوع: ×× همســـة مُنافـق ... ! ××   ×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Icon_minitime12014-01-21, 7:06 pm




آه يازوجتي الغاليــة ..

كم انا احبّــكَ !

كلمّــــا آبتعتُ عن البيتِ ..

يزدادي شـوقي اليــك !

ما أحلى لــون فســــتانك !

يجنّنــــي لون مكياجــكِ !

اســــهُرُ طوال اللّيل ..

في اوكـــار القمار ؛ ومع اصدقائي الأشرار ..

وعنـد الفجر؛ آتي لأمتّــع نفســي بجواركِ !

.................................

** يقولُ لســــانُ حـــال المرأة : ـ **

آه أيّها المنافـق !!

إنّــكَ .. لا تحبّنـــــي !

وما هذه الهمسـات المزيّفـــة ..

إلاّ نفـــاقـاً منــكَ !

لولا مركز والدي في الدّولــة ؛

وأمــوالــهُ الوفيرة ..

لما آرتضيتَ بــي !

لقد جعلتنـــــي كلعبــــةً ؛ تتسلى بها ..

ومن البيـت مــلاذاً تأوي اليهِ للرّاحــــة !

وتهمس لي بأحلى عبارات المدح ..

عنــدمـــا تحتاجُ لي !

يومُ فــــرحٍ سيكونَ ..

عنــدمـــــا يواروكَ الثّـــرى ..

لقد جعلتَ من حياتي ؛ اشبه بمستنقعٍ آســــنٍ !

ويقول المثل : ( فاقــد الشّــــئ لا يعطيـــهِ ) !

~ بقلمـــــي ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع
لطفي الياسيني


×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Usuuus10
×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 8-steps1a

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 12×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 13689091461372×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 695930gsw_D878_L

الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3440
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 17/06/2014
الابراج : القوس

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Empty
مُساهمةموضوع: رد: ×× همســـة مُنافـق ... ! ××   ×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Icon_minitime12014-06-26, 12:43 pm

جزيل شكري وتقديري لكم ولكلماتكم التي دفأت صدري اطال الله اعماركم حتى نصلي في المسجد الاقصى المبارك ونزور كنيسة المهد ومقام سيدنا شعيب عليه السلام قريبا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب


×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Usuuus10
×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 8-steps1a

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 1711×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 13689091461372×× همســـة مُنافـق ... ! ×× -6×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Hwaml-com-1423905726-739×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 12×× همســـة مُنافـق ... ! ×× 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Empty
مُساهمةموضوع: رد: ×× همســـة مُنافـق ... ! ××   ×× همســـة مُنافـق ... ! ×× Icon_minitime12014-06-30, 8:19 pm




 733 

استاذنا الفاضل د . لطفي الياسيني ؛ شاعر العروبـــة الكبيــــر

جزيل شكري وآمتنانـــي لهذه الكلمات المعطّرة بعطر المحبّـة والأخوّة الصّادقـــة !

تقبّـل وافر آعتـــزازي وآحتـــرامي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
×× همســـة مُنافـق ... ! ××
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى الشعر والأدب بأقلام الشعراء والأدباء Forum poetry & literature by poets & writers-
انتقل الى: