البيت الآرامي العراقي

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Welcome2
اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Usuuus10
اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
الموقع الموقع : www.samir58.roo7.biz

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Empty
مُساهمةموضوع: اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق   اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Icon_minitime12014-02-11, 6:33 am

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق




بغداد – العالم

تعرضت فنانة كردية-اميركية شابة الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، إثر ظهور مثلث مقلوب في فيديو كليب صورته في اربيل.

وشنت في موقع الفيسبوك مؤخرا حملة ضد هذه الفنانة الشابة هيلي لاف واسمها الحقيقي هيلان عبد الله، متهمة اياها بنشر الفساد في اقليم كردستان العراق.

وحلل البعض قتلها باعتبارها "خارجة عن الملة".

وتبدأ هيلي لوف اغنيتها والتي صورتها على شكل فيديو كليب وهي مرتدية الملابس السوداء في اشارة الى المآسي التي حلت بالشعب الكردي وتنتهي بملابس صفراء في اشارة منها الى الانتفاضة الكردية وبدء يوم جديد لكن خلال ذلك يظهر مثلث مقلوب اعتبره الكثير ترويجا لشعار الماسونية. وقالت المطربة الكردية هيلان عبد الله التي اتخذت اسما فنيا هيلي لاف، انها حاليا لا تستطيع الخروج وتقضي أغلب أوقاتها في المنزل باربيل خوفا على حياتها نتيجة التهديدات التي وصلتها عبر الفيسبوك وهاتفها النقال واغلبها تهديدات بتصفيتها.

وكانت هيلان "25 عاما" غادرت مدينة دهوك في كردستان العراق، وعمرها تسعة اشهر بعد ان تعرضت المدن الكردية الى حملات الانفال في العام 1988 وتوجهت عائلتها اولا الى ايران ومنها الى فنلندا، بعدها توجهت الى اميركا وهي في عمر 18 سنة لتنمية مواهبها الغنائية.

واعربت هيلان عن استغرابها من اثارة موضوع الشعار الذي حملته بالماسونية العالمية قائلة "عندما قالوا لي هذا شعار الماسونية في وقت لا اعرف شيئا عن الماسونية واول مرة اسمع بها" مضيفة "اخترت هذا الرمز كونه دليل الانوثة". واضافت "اخترته كذلك ليكون شعارا فنيا لي مثل جميع المغنيين العالميين الذين يختارون لانفسهم شعارا معينا، ولا يشير الى اية ايديولوجية معينة".

وكتب العديد من الناشطين على الفيسبوك "بانها لا تمثل الشعب الكردي وهي ليست جديرة بان تمثلهم لانها تنشر التعري والفساد في المجتمع الكردي وتروج للماسونية العالمية".

وارتدت المطربة خلال الكليب ثياب قوات البيشمركة الكردية وحملت السلاح، في اشارة حسب قولها الى نضال المرأة الكردية الى جانب الرجل للوصول الى تحقيق احلامها.

وصور الفيديو كليب في الاحياء القديمة لمدينة اربيل والتي تتجول فيها ويرافقها الاطفال، ثم تظهر في لقطات اخرى وهي تركب دراجة بالملابس الكردية ووراءها العديد من الشباب. وتختتم الفيديو كليب في ازقة قلعة اربيل التاريخية وهي ترقص مع الاطفال والشباب ويرفعون الراية الكردية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Usuuus10
اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 8-steps1a

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 1711اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 13689091461372اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق -6اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Hwaml-com-1423905726-739اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 12اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق   اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق Icon_minitime12014-06-07, 12:50 pm




 irag 

بالفعل أنّ هذه الفنّانـــة الكورديّـة ؛ لا تمثّل الشّعب الكوردي ! لأنّهـا الآن أمريكيّة الجنسيّة !

والله يعلم كم قبضت من الدّولارات الأمريكيّـة ؛ كي تُسأخّر من قبل الماسونيّة العالميّــة !

ويوجــد الكثيرونَ من أمثالهـا في العالــــم !

شكرا اخي سمير يوسف للخبــــــر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتهام مغنية كردية بالترويج لـ«الماسونية» بالعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: