البيت الآرامي العراقي

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Welcome2
شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Usuuus10
شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
الموقع الموقع : www.samir58.roo7.biz

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Empty
مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها   شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Icon_minitime12014-02-13, 7:11 am

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها، ثم تبدأ في التجوال في احياء وأزقة اربيل القديمة وقلعتها الاثرية وهي في اكثر من صورة، مرة المرأة الكوردية ذات الملابس السوداء والعباءة السوداء، ثم بزي الپيشمرگة واخيرا بالازياء الغربية وهي ترفع علم كوردستان.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ويظهر في احدى لقطات الفيديو كليب الذي كتبت كلماته باللغة الانكليزية، مثلث مقلوب وفي وسطه مجسم لقط اسود، مما جعلها عرضة لاتهامات العديد من مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بانها تسعى لنشر الماسونية في كوردستان العراق.
وعلق العديد من رواد الفيسبوك على صفحاتهم بانها لا تمثل الشعب الكوردي وهي ليست جديرة بان تمثلهم لانها تنشر "التعري والفساد" في المجتمع الكوردي وتروج للماسونية العالمية.
وهيلان ذات 25 عاما تركت مدينة دهوك في كوردستان العراق، وعمرها فقط 9 اشهر بعد ان تعرضت المدن الكوردية الى حملات الانفال في عام 1988 وتوجهت برفقة عائلتها اولا الى ايران ومنها الى فنلندا، بعدها توجهت لوحدها الى امريكا وهي في عمر 18 سنة للاهتمام بمواهبها الغنائية.
وتبدأ هيلي لوف اغنيتها والتي صورتها على شكل فيديو كليب وهي مرتدية الملابس السوداء في اشارة الى المآسي التي حلت بالشعب الكوردي، وارتداء المرأة الكوردية اللون الاسود عند المصائب، ولكن في نهاية الاغنية تغير ملابسها الى اللون الاصفر في اشارة منها الى الانتفاضة الكوردية وبدأ يوم جديد (حسب قولها).
"شفق نيوز" اغتنمت فرصة وجودها في اربيل لتجري معها لقاء تسلط فيه الاضواء على مسيرتها وعلى الفيديو كليب المثير للجدل.
* هل من الممكن ان نعرف اسمك الكامل ومتى دخلت عالم الفن؟
-  اسمي الكامل هيلان عبدالله وكان عمري ستة اعوام عندما اخذني والديي الى مدرسة الغناء والرقص والموسيقى وعندما بلغت 18 سنة توجهت الى اوربا وبدأت الغناء وعثرت على مختصين في عالم الغناء واعبجوا كثيرا بصوتي ومنذ ذلك الوقت انا مستمرة معهم.
* علمنا بانكم تتخصصون ايضا في عالم الرقص ايضا، وهل هذا صحيح؟
- نعم عندما كان عمري 17 عاما ابرمت عقدا مع معهد دولي لمدة 5 اعوام وبعدها شاركت في مسابقة دولية على مستوى اوربا وحصلت على المرتبة التاسعة وعلى مستوى فنلندا كنت الاولى.
* كيف جاءتك فكرة تقديم اغنية عن كوردستان وبالتحديد في اربيل؟
- اولا اني كوردية ومنذ كنت صغيرة، كنت احب ان اشاهد مغنية او مغنيا كورديا، على المستوى العالمي مثل مادونا او بيونسيه او جنيفر لوبيز وهذا اثر في كثيرا وكنت اتساءل مع نفسي لماذا لا يوجد لدينا مغني بهذا المستوى ولهذا رسخت في ذهني فكرة بان اكون مغنية عالمية لاننا الشعب الكوردي لدينا الامكانيات لنكون مثل جميع الناس في العالم.
* لماذا اخترت اربيل لهذه الاغنية، مع انك لست من سكان اربيل؟
- عندما كنت ازور مع والدي كوردستان، كان حبها يزداد لدي والان تغيرت كثيرا ولهذا قررت ان اخدم بلدي وان اعرفه للعالم وليرى الجميع كم هي جميلة، ولم اكن اصدق بانني سوف اعود يوما واقدم شيئا لكوردستان بهذا المستوى، وان الفريق الفني الذي يعمل معي هو نفس الفريق الذي يتعامل مع ويتني هيوستن ومايكل جاكسون، وعندما اتوجه للاستوديو يسألوني من انت؟ ومن هم الكورد وهل تقصدين كازاخستان، ولا يفهمون ان هناك شعباً باسم الكورد وبلاد باسم كوردستان، ولهذا قررت ان اصور فيديو كليب يحتوي على رموز كوردية، وكنت عندما اقترح على الشركة التي تعاقدت معها ان يحتوي الكليب التراث والملابس والعلم الكوردي، قالوا لي انه ليس جيدا لك بان ترفعي علم كوردستان خلال الكليب، لانه لا يخدم تسويق الاغنية عالميا، ولكنني اصريت على ان انتج كليب ويظهر فيه علم كوردستان وان يعرف الناس من خلاله كوردستان وان يعرفوا جذوري، ولهذا جئت لتصوير هذا الكليب في اربيل.
* يعني في هذه الحالة نستطيع القول بانك جازفت ورفعت علم كوردستان؟
- هذا صحيح، لان جذوري والدماء التي تجري في عروقي كوردية  ولااستطيع التنازل عنها.
* هناك من ينتقد الفيديو كليب، ويقول بانه يظهر فيه شعار الماسونية؟ هل هذا صحيح لان مسألة ظهور هذا الشعار المثلث في الاغنية غير واضح الى ماذا يرمز؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]- بخصوص مسألة الماسونية، حقيقة انني لا اعرف هذا المصطلح اساسا، وكنت اخشى ان ينتقدني الناس في كوردستان على الملابس التي ارتديها في الفيديو او ظهور الأسود فيه، ولكن الجميع يتحدثون عن هذا المثلث،.. طيب هناك العديد من الاشياء على شكل مثلث ومنها بعض المأكولات، فهل نحرم انفسنا منها لانها شعار ما يقولون انه الماسونية، ... انا استغربت كثيرا عندما قالوا لي هل انت ماسونية، فقمت بالبحث في شبكة الانترنت عبر محرك البحث غوغل لاعرف ما هي الماسونية؟، .. في امريكا لكل مغن شعاره الخاص وهذا المثلث يرمز الى المرأة وليس اكثر من هذا، وحتى عندما بحثت في شعار الماسونية رأيت بانه مثلث للاعلى في حين الشعار الذي يمثلني عكس ذلك، وقد فكرت كثيرا في هذه القضية واعتقد ان الذين يتهمونني بانني ماسونية هم انفسهم ماسونيون لانه يبدو ان لديهم معلومات عنها ويريدون عمل دعاية لهم على حسابي.
* ماذا يعني او الى ماذا يشير اسمك هيلي لوف؟
- حقيقة هذا سؤال مهم واشكركم جدا عليها، لان بعض الناس يقولون بان كلمة هيلي تعني جنهم او ما شابه، ولكن في الحقيقة نحن متعودون على اسماء الدلع والاختصار التي يطلقها علينا الوالدين دائما وانا اسمي هيلان ولكن والدتي كانت دائما تسميني هيلي وعندما توجهت الى امريكا، اخترت لنفسي هذا الاسم الفني وكلمة لوف (Love) اضفتها الى اسمي لانني قررت ان اختار اسما فنيا قويا لنفسي ولهذا اخترت هذه الكلمة ليكون اسمي الفني هيلي لوف.
* هل كنت تتوقعين ان يحدث الفيديو كليب ضجة كبيرة؟
- انا عملت كثيرا على هذا الفيديو كليب، وقررت ان اصور شيئا لا مثيل له في كوردستان وخارجها ولكوني قضيت كل عمري في اوربا وامريكا، اعرف جيدا ماذا يريد المشاهد هناك ولهذا قمت بعمل هذا الكليب بهذا الشكل.
* هل تم توزيع الاغنية على الفضائيات العالمية؟
- حاليا تستفسر قنوات أم تي في اللبنانية وروتانا وال بي سي عن هذا الكليب واعرف انه سوف يحقق شهرة كبيرة.
* هل تفكرين في الغناء باللغة الكوردية ايضا؟
- نعم افكر ولكن يجب ان اقدم شيئا بمستوى جيد وليس أي شيء.
* ماذا تقولين للذين وقفوا بالضد من هذا الكليب في كوردستان؟
- هذا شيء عادي وانا مغنية وكل عمل اقدمه سيكون هناك من يعادونني والمغنيين المشهورين امثال مايكل جاسكون كان له اعداء، وهذا عملي ويجب ان اتحدى الجميع والا اتراجع لمجرد وجود انتقادات على الفيديو كليب.
* من الذي كتب كلمات الاغنية واعدها؟
- هذا العمل هو من انتاج فريقي الفني الامريكي وهو فريق له خبرة واسعة ويتعامل دائما مع كبار المغنين امثال مادونا وبيانسيه وشاكيرا ولحد الان لم يصل اي مغن كوردي الى هذا المستوى للتعامل مع هذا الفريق الفني.
* وهل زار هذا الفريق الفني كوردستان العراق لتصوير هذه الاغنية؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]- التصوير قام به مصورون كورد ولكن تعلموا التصوير في الخارج وحاليا لديهم شركة في كوردستان، والاخراج  قام بها اراش تاكي وشقيقه المصور  سفني تاكي وقمت بنفسي بوضع جميع الافكار الاخرى في الكليب من ناحية ارتداء الملابس الكوردية وظهور الاسود.
* عدا هذا، هل لديك مشاريع فنية اخرى لكوردستان؟
- هناك العديد من المشاريع المهمة، وهي مشاريع جديدة وقمت بطولة فلم للمخرج بهمن قوبادي وسوف يشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي وصور الفلم في منطقة بيخمة بكوردستان واعتقد ان هذه اول مرة تشارك فنانة كوردية في مهرجان كان، وقررت ان اشارك فيه بالملابس الكوردية.
ع ب/ م م ص/ م ف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Usuuus10
شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 8-steps1a

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 1711شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 13689091461372شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها -6شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Hwaml-com-1423905726-739شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 12شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Empty
مُساهمةموضوع: رد: شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها   شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها Icon_minitime12014-06-07, 12:40 pm




 733 

شــكرا اخي سمير يوسف لرفدنا بالخبر الفنّــــي !

تحياتنـــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ هيلي لوف اسم غنائي جديد على الساحة الفنية الكوردية، ظهر خصوصا بعد الفيديو كليب الجديد الذي تشاهد فيه هذه الفتاة وهي تفجر قنبلة مولوتوف، ايذانا ببدأ اغنيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: