البيت الآرامي العراقي

مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   Welcome2
مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز
الشماس يوسف حودي

مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   Usuuus10
مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   8-steps1a

مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   Hodourمسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   13689091461372مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   1437838906271مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   12مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   695930gsw_D878_L

الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6537
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان

مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   Empty
مُساهمةموضوع: مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر    مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر   Icon_minitime12014-12-22, 9:17 am

« في: اليوم في 07:34 »



[rtl]خندان - اعلن مسؤولون أميركيون أن عناصر تنظيم "داعش" فقدوا زخمهم في القتال داخل العراق وسوريا، وأن معنوياتهم تراجعت جراء الأعداد الضخمة للضحايا جراء الضربات الجوية الأميركية.

وأضاف المسؤولون في تصريحات اوردتها صحيفة "الشرق الاوسط" أن الضربات الجوية التي بدأت منذ منتصف تشرين الثاني قتلت قيادات عليا ووسطى بالتنظيم علاوة على قرابة ألف عنصر، خاصة قرب مدينة كوباني الكردية الواقعة على الحدود السورية - التركية.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي، إن عمليات القتل في صفوف القيادات أثرت سلبا على "القيادة والسيطرة" للعمليات الحالية للتنظيم.

وأشار مسؤول أميركي بارز إلى أن "داعش" عانى ارتفاع ضحاياه بصورة خاصة جراء تمسكه بالسيطرة على كوباني، ما دفعه لإرسال أعداد كبيرة من العناصر هناك، حيث جرى استهدافهم بسهولة من قبل الطائرات الأميركية، وأوضح المتحدث أنه نتيجة لذلك أصبح هناك تردد متزايد لدى عناصر "داعش" تجاه التوجه لكوباني وثار سخط متنامٍ بداخلهم حيال القيادة.

وقال المتحدث: "كان داعش يطرح نفسه باعتباره تنظيما يتعذر إيقافه. الآن هذا الزخم المتعذر وقفه تم إبطاؤه على الأقل، لقد قتلنا أكثر من ألف من عناصرهم، خاصة في كوباني، وهو ما أثر على الرقة لأنهم كانوا راغبين في السيطرة على كوباني وكانوا يعدون أكبر علم صنعوه على الإطلاق كي يرفعوه هناك لأن الأمر بالنسبة لهم حرب أعلام".

وأضاف: "لقد كانوا متمسكين بذلك، وشاهدنا عناصر يتدفقون من الرقة، ورأينا في ذلك فرصة لاستنزاف قوتهم. الآن، لا يود المحاربون الذهاب لكوباني. وترد تقارير مشابهة من الموصل، حيث لا يتلقى الأفراد الأجور التي وعدوا بها، ولا يعيشون الحياة التي وعدوا بها، لذا تبدلت الآراء".[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسؤولون أميركيون: الضربات الجوية اثرت على معنويات "داعش" وقتلت نحو الف عنصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: