البيت الآرامي العراقي

دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 Welcome2
دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير الشابي
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة
سمير الشابي

دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 Usuuus10
دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 8-steps1a
الدولة : لبنان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
الابراج : الجوزاء

دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 Empty
مُساهمةموضوع: دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012   دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012 Icon_minitime12009-12-23, 8:31 pm

وافق فيسنتي دل بوسكي الكدير الفني للمنتخب الأسباني على تمديد عقده مع الفريق حتى عام 2010 ، حسبما أكد انخيل ماريا فيار رئيس الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وقال فيار خلال حفل غذاء الكريسماس السنوي لاتحاد الكرة الأسباني مع وسائل الإعلام "لوائحنا دائما ما تنص على تمديد عقد المدير الفني عقب التأهل لكأس العالم ، بصرف النظر عما سيحدث في البطولة".

وأضاف فيار "دل بوسكي نجح في قيادة فريقنا نحو المكانة الأعلى (في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/) ونجح في التعامل مع الارث الثقيل الذي تلقاه".

وأكمل فيار حديثه عقب انتهاء الغذاء بالقول أن عام 2009 كان "عاما مذهلا" بسبب العيد المئوي للاتحاد بجانب النتائج الي حققناها".

وأوضح فيار "لقد تأهلنا إلى كأس العالم بشكل رائع ، نحتل صدارة تصنيف الفيفا وحققنا الفوز في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة أمام أمريكا (حين خسر الفريق الأسباني أمام أمريكا صفر/2 في الدور قبل النهائي لكأس القارات بجنوب أفريقيا)".

وفيما يتعلق بالآمال الأسبانية في كأس العالم ، قال فيار "هناك الكثير من الأمل ، لدينا فريق عظيم ، ولكن الكلام شيء والأفعال شيء أخر ، سنذهب بأحلامنا ونعيش حقيقة أن الملايين من الأسبان يرغبون في أن نصبح أبطال العالم".

وأنهى فيار حديثه بتمني عيد ميلاد سعيد لدل بوسكي الذي أكمل عامه التاسع والخمسين اليوم الأربعاء.

وقد دل بوسكي مسيرة رائعة بكل معنى الكلمة مع المنتخب الأسباني وجاءت أفضل بكثير مما كان يتمناه الأصدقاء المقربين وحتى الجماهير.

وتولى دل بوسكي تدريب المنتخب الأسباني في تموز/يوليو 2008 بعد فوز الفريق لقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) في فيينا عندما اشتاط المدرب السابق لويس اراجونيس غضبا بسبب تراخي فيار في تقديم عرضا له لتجديد عقده مع الفريق وقام بالتوقيع لفناربخشة التركي.

ووضع دل بوسكي ثقته في مجموعة من اللاعبين الصغار أمثال تشابي وأندري انيستا وديفيد سيلفا وديفيد فيا قبل أن يضيف لهم جيرارد بيكيه وخيسوس نيفاس والفارو نيجريدو فرناندو ليورنتي.

وأصبح دل بوسكي أول مدرب أسباني يفوز في جميع المباريات التي خاضها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم ويمكن الآن الاستعداد بأمان إلى كأس العالم 2010 واضعا في اعتباره أن عقده يمتد مع الفريق حتى 2012 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دل بوسكي يمدد عقده مع المنتخب الأسباني حتى 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العربية بكل انواعها Sports Forum Arabic of all kinds-
انتقل الى: