البيت الآرامي العراقي

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Welcome2
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53086
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-03-31, 2:57 am

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا




Mar. 30, 2015
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا
اقتباس :
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  01
ادارة موقع كلدايا نت تقدم للأستاذ نزار عيسى ملاخا بأعطر التهاني لأنجازه الأكاديمي الكبير وتتمنى له موفور الصحة والسعادة والى المزيد من الموفقية والنجاح لرفعة أسم أمتنا الكلدانية في كل مكان
تفاصيل الخبر
رحلة مناقشة رسالة الماجستير
حيا عما كلذايا
نزار ملاخا
اقتباس :
أبلغتني رئاسة جامعة لاهاي بأن يوم 26-3-2015 الساعة الثانية عشر ظهرا سيكون موعد مناقشة رسالة الماجستير التي تقدمتُ بها إلى رئاسة الجامعة،بعنوان > الكلدان ونشاطهم الثقافي والديني > للفترة من 1800م - 2000م.
أستقلينا القطار أنا وزوجتي من مدينة أوغوص إلى مدينة هامبورك الألمانية وبعد عدة تحويلات وصلنا هامبورك ومن هناك إلى مدينة أمستردام الهولندية مروراً بعدة مدن حيث وصلناها في العاشرة مساءً أي بعد رحلة ما يقارب من إثنا عشرة ساعة.
في اليوم الثاني وفي الموعد المحدد ذهبتُ إلى ممر الجامعة الذي يبعد عن الفندق بخمسة دقائق سيراً على الأقدام، وصلنا البناية كانت هناك لوحة مكتوب عليها باللغة الإنكليزية جامعة لاهاي دخلنا البناية واجهنا ممر على اليسار غرفة كبيرة نسبياً فيها لوحة ومقاعد حول مناضد تسع لما يقارب من عشرين شخصاً، وعلى اليسار غرفة أخرى كبيرة قد تم ترتيب مقاعدها بشكل متجاور وتتسع لخمسين شخصاً وهي قاعة المناقشات حيث المنصة في صدر القاعة ثم هناك غرفة الإدارة وغرفة الأساتذة وغرفة رئيس الجامعة، أبتدأت المناقشة حيث دخلنا القاعة وكانت اللجنة حاضرة تكونت من الأستاذ الدكتور شفيق السامرائي رئيساً (كان ملحقاً ثقافيا في سفارة العراق في فرنسا) والأستاذ الدكتور حسن نوري الياسري عضوا والأستاذ الدكتور خليل شاكر حسين الزبيدي مشرفا وعضو اللجنة، وحضر المناقشة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عادل شاكر الطائي رئيس لجنة الدراسات العليا والأستاذ الدكتور علي مدير الإدارة وعدد ليل من الأساتذة في الجامعة، أبتدأتُ بموجز عن رسالتي التي تضمنت عدة فصول وعدة مباحث حول أصل الكلدان ومناطق سكنهم ولغتهم وتواجدهم التاريخي وأصولهم ثم مواقفهم من الحكومات الوطنية التي تعاقبت على حكم العراق وأدوارهم التاريخية في بناء العراق دولة وحضارة وثافة وتاريخ وعلوم، بعد الإنتهاء من ذلك أبتدأ الأساتذة بإبداء الملاحظات حول الرسالة ومن ثم يعطوني الوقت للرد على ما دونته من ملاحظات أثناء تعقيبهم وهكذا وقد أستمرت الجلسة لما يقرب من ثلاث ساعات بعدها خرجتُ لغرض المداولة وإتخاذ القرار، ناداني الأستاذ مرة ثانية لتلاوة القرار وكان أن تم منحي درجة الماجستير بتقدير إمتياز وذلك بموجب القرار الصادر من الجامعة برم 572 في 26-3-2015 وقد تم تسجيل الرسالة في الجامعة تحت رقم 2412.
فرحة كبيرة لا توصف، إنجاز هائل على الأقل بالنسبة لي ولعائلتي وإخوتي وأصدقائي ومعارفي، أرتديت الروب الجامعي ثم غطاء الرأس قبل تلاوة القرار من قبل رئيس اللجنة بعدها تناولنا طعام الغداء ونوطني السيد رئيس الجامعة بنوط الجامعة الذي لا يمنح إلا لمن يحصل على تقدير إمتياز.
في اليوم الثاني تركنا الفندق في الساعة السابعة صباحا وتوجهنا إلى محطة قطار لاهاي (بالمناسبة فإن المحكمة الدولية تقع في هذه المدينة كما البرلمان وبناية الوزارات ومقر الدولة)) المهم ركبنا القطار وتوجهنا إلى العاصمة أمستردام وقطعنا تذاكر إلى الدنمارك وأنتظرنا في المحطة ساعة وساعتين وثلاث ولا يوجد أي قطار، ونحن بالإنتظار أعلنت إدارة المحطة من خلال مكبرات الصوت بأن القطارات سوف تتأخر لأكثر من ثلاث ساعات أخرى بسبب إنقطاع الكهرباء عن نصف هولندا بإتجاه الشمال، أنتشرت الشرطة الهولندية بسرعة البرق في كل مكان آلاف من المسافرين تعج بهم المحطة، القطارات متوقفة هنا وهناك، والركاب لا يستطيعون مغادرتها، ونحن بالإنتطار، درجة الحرارة أنخفضت كثيرا والمطر يهطل والبرد أخذ منا جزءاً كبيرا، ولا نستطيع فعل شئ سوى الإنتظار، قاربت الساعة الثالثة بعد الظهر ولا شئ قد تغير، لا كهرباء ولا أثر لعودته، والاعلانات تتوالى بأنه توجد مجموعة من اللصوص على المسافرين إتخاذ الحيطة والحذر، أنتظرنا أكثر قليلا تسرب المسافرين، سألنا عن طريق أخر فتم توجيهنا بأن نستقل قطار بإتجاه آخر وسلكنا طرقا أخرى لحين الوصول إلى مدينة هامبورك الألمانية بعدها أستقلينا عدة قطارات إلى أن وصلنا مدينة فلسنبورغ وهي آخر مدينة ألمانية بإتجاه الدنمارك، وصلناها في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وعند نزولنا في تلك المحطة أستفسرنا عن القطار المتجه إلى الدنمارك فقالوا لنا إن أول قطار يسير بإتجاه الدنمارك هذا اليوم في الساعة الخامسة صباحا وذلك يعني أنه علينا الإنتظار لأكثر من ثلاث ساعات أخرى، أتصلت بولدي في الدنمارك حيث جاءنا أحد الأصدقاء ووصل إلينا في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، المهم وصلنا البيت في الرابعة صباحاً وعلينا تهيئة لاوازم السفر إلى السويد حيث كنا قد قطعنا تذاكر لرحلتنا إلى السويد في نفس اليوم وفي الساعة الواحدة ظهرا وذلك لكون العيد على الأبواب ولنمضي فترة العيد مع أولادي المتواجدين في السويد.
نعم كانت رحلة متعبة وشاقة لكن نتائجها كانت لذيذة وأثمرت ثمرا طيبا.
آسف على الإطالة ولكنها التفاصيل يجب أن تُذكر
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  02
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  03
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  04
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  05
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  06
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53086
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-03-31, 2:23 pm

الأعزاء في عائلة الاخ العزيز الكاتب العراقي الاستاذ نزار ملاخا ,, المحترمون ,, .


العراق والمهجر



تحية محبة وتقدير ...

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  01


الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  06


انه لشرف عظيم لكل واحد من ابنـاء شعبنــا المبارك ان يتباهى بهكذا ابنـاء انجبتهم امهـاتهم المـاجدات ، مبروك لأبن العراق الاخ العزيز الكاتب العراقي الاستاذ نزار عيسى ملاخا  حصوله على شهادة الماجستير   بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا عن اطروحته ,, الكلدان ونشاطهم الثقافي والديني > للفترة من 1800م - 2000 ,,  وعقبال الدكتوراه ان شاء الله .

نتمنى له مستقبلا زاهرا في ظل عـائلته الكريمة وبرعاية الله وحفظه ، وأن تتوسع دائرة نبوغه في مجال اختصاصه لتشمل العالم كله ويثبت لبني البشر انه حفيد اولئك الأجداد العظـام في وادي الرافدين بلد اول حضارة عرفهـا الأنسان في التاريخ
، ان هكذا اخبـار تشعرنـــا بالفخر والأعتزاز ولا سيمــا في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بهــا وطننـــا المحتل الجريح وشعبنـــا المضطهد المغلوب على امره ، ليباركك الله عز وجل ايهـا الأبن الصالح *  نزار * في كل خطوة في حياتك وصولا الى تحقيق كل طموحـاتك الكبيرة ، ادامكم الرب جميعـا بخير برعـايته الألهية ذخرا لشعبكم المبارك ، وللأنسانية جمعـاء .


، وفقكم الله تعالى انت وزملائك في جهودكم وكتب لأبحاثكم المستقبلية النجاح ان شاء الله .



شركاء افراحكم



المحبون لكم دومــــا



د . حناني ميـــــــا والعائلة




ميونيـــخ ــ المـانيـــــــا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز
Dr. Salman M. Salman

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2916
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-04-12, 3:48 pm

 الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Ros

CONGRATULATIONS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف
Alaa Ibrahim

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2225
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-04-20, 11:42 pm





الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53086
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-04-24, 5:43 pm

شكر وتقديـــر
على هامش رسالة الماجستير
نزار مَلاخـــا

بعد الإنتهاء من دراسة الماجستير وحصولي على الشهادة بتقدير " إمتياز " أرى لزاماً عليَّ وواجباً أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى جمع غفير من الإخوة الأعزاء والأصدقاء الأوفياء من مختلف دول العالم وفي المقدمة منهم مَن هو موجود في عراقنا الحبيب، يتجرع الألم والمعاناة ومع كل هذا لم يَنْسَ أن يساهم مع الآخرين بكلمة شكر وتهنئة لي، فهو مَن ينطبق عليه المثل القائل " تعلَّم كيفَ تتألم والإبتسامةُ على شَفَتيك " شكرا لكل هؤلاء وساذكر بعض الأسماء وليعذرني مَن غاب أسمهم عن بالي، لقد قدّم لي الكثير من الصدقاء والاساتذة مشكورين دعماً معنوياً ومشاركة فاعلة تختلف بين تزويدي بمعلومات أو إستشارات أو ترجمة أو إرسال كتب أو توجيهات ونصائح وغيرها ويأتي في المقدمة استاذي البروفسور خليل شاكر حسين الزبيدي المشرف على الرسالة، كما لا أنسى فضل الأستاذ البروفسور عبدالله مرقس رابي دكتوراه فلسفة في علم الإجتماع الذي نوّرني ببعض المعلومات وتابعني من خلال الرسائل الألكترونية ( الإيميل) كما استفدتُ من كتابه ( الكلدان المعاصرون والبحث عن الهوية القومية) وكذلك اشكر الأستاذ المؤرخ والفنان عامر حنا فتوحي رئيس المركز الثقافي الكلداني في أمريكا وكذلك نصائحه وإرشاداته ومتابعته لي من خلال الإتصال الهاتفي المباشر، ومساعدته لي في إعداد الدراسة وكذلك الإستفادة من كتابه ( الكلدان منذ بدء الزمان) باللغة العربية وكتابه( the untold story of netive iraqiباللغة الإنگليزية ، كما أتقدم بالشكر والتقدير لأخي وشقيقي المهندس ضياء عيسى ملاخا لتشجيعه المستمر لي وكذلك ابن أخي المهندس صفاء ضياء ملاخا وأخي المهندس هلال ملاخا الذي تفضل مشكوراً وارسل لي بعض ملخصات كتب باللغة الإنگليزية وبذلك وفر لي الكثير من الجهد والوقت، كما أشكر زوجتي العزيزة ورفيقة دربي بشرى أبونا التي وفرت لي الأجواء المناسبة لتمكني من إنهاء دراستي كما رافقتني في رحلة المناقشة، وشاركتني فرحة التخرج، كما أشكر إخوتي في الإتحاد العالمي للكتّاب والأدباء الكلدان ، كما أود أن أتقدم بشكر خاص للأخ الشماس يوسف جبرائيل حودي من المانيا على إستجابته لندائي وإرساله لي كتابين عبر البريد الإعتيادي وهما ( كلدان القرن العشرين للأب الدكتور حنا شيخو وكتاب تاريخ الكلدان للأستاذ ابلحد افرام ساوا، متحملاً مصاريف البريد ومشقة الإرسال، فله شكري وتقديري، كما أود ان أشكر الأخ الشماس روني شاول من الدنمارك لتفضله مشكوراً بإعارتي كتابَين من مكتبته الشخصية وهما تاريخ كلدو وآثور للمطران أدي شير وكتاب حضارة بابل وآشور ل نولابورت، كما أشكر أخي العزيز اياد ملاخا من السويد لإعارته لي كتاب الدكتور طه باقر مقدمة في تاريخ الحضارات القديمة، كما أشكر الأخ اكرم هرمز نعمان لإعارته لي بعض الكتب، وتطول قائمة الشكر والتقدير، ولا يفوتني هنا إلا أن اذكر واشكر الاستاذ الفاضل الشيخ جلال چرمگا مدير موقع الگاردينيا لتفضله مشكوراً بالإتصال الهاتفي ومساندته لي ودعمه اللامتناهي ، كما أود ان اشكر وبتواضع جم جميع الإخوة الذين تفاعلوا وشاركوني فرحتي سواء كان ذلك من خلال رسائل بريدية أو مكالمات هاتفية أو عبر الفيس بوك أو الزيارات الشخصية واللقاءات ومنهم بشكل خاص سيادة الوزير المفوض في سفارة العراق في السويد الدكتور حكمت حيدو، وكذلك سعادة سفير العراق في اسبانيا سعادة الدكتور وديع بتي والدكتور سلام اصفر .
كما أود ان اشكر المواقع الالكترونية جميعاً والمتداخلين منهم وبالذات في موقع كرملش فور يو فإنه بالرغم من إختلافي معهم في الفكار والمعتقدات السياسية والقومية فإنهم شاركوني فرحتي وقدموا التهاني بالرغم من ذلك الإختلاف وبهذا يدللون على عمق اصالتهم وسمو خلقهم، لقد تعالوا على جميع الخلافات وتواضعوا وشاركوني فرحتي فلهم حبي وتقديري وشكري الجزيل، 
كما أشكر إخوتي الأعزاء جميعاً في إتحاد المهندسين الكلدان لعبارات الثناء والمحبة التي جعلتني اعيش أجواء فرحة كبرى. أتوجه بشكري الجزيل إلى كافة أعضاء السلك الكهنوتي سواء مَن ذكرني أو من قدم لي التهنئة ومَن لم يقم بذلك، اشكرهم جميعاً فصلواتهم على الأقل كانت ترافقني.
في الختام أتوجه للجميع بأعمق تحية وتقدير وليعذرني مَن فاتني ذكر اسمه فللجميع محبتي وتقديري
إن هؤلاء جميعاً ( على الأقل بالنسبة لي) كانوا الجنود المجهولين أو الصف الثاني الذي شدّ ظهري وآزرني وساندني وشاركني جهودي فلولاهم لما قطفتُ هذه الثمار، فإلى كل هؤلاء اقول لهم إنكم في القلب والوجدان
عشتم ايها النبلاء، عشتم ايها المخلصون، عشتم ايها الاساتذة والجهابذة وعاشت بكم أمتنا الكلدانية وعاش شعبنا العراقي العظيم
أخوكم / نزار ملاخا في 23/4/2015
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
Yousif Dawood Qutta

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2221
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-04-30, 12:52 am

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف
Dr.Wisam Yousif

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Usuuus10
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  8-steps1a

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Hwaml.com_1423905726_178 الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Hwaml.com_1423905726_739 الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  -6 الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  695930gsw_D878_L

الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1454
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا    الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  Icon_minitime12015-05-09, 1:49 am

الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا  B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأستاذ نزار ملاخا ينال درجة الماجستير بدرجة أمتياز من جامعة لاهاي في هولندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى التخرج والحصول على الشهـادات العليــا والجوائز والأبداع Graduate Forum-
انتقل الى: