البيت الآرامي العراقي

مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ Welcome2
مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير الشابي
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة
سمير الشابي

مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ Usuuus10
مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ 8-steps1a
الدولة : لبنان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
الابراج : الجوزاء

مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ Empty
مُساهمةموضوع: مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ   مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ Icon_minitime12009-12-25, 5:26 pm

بعد أن ساعد في وصول فريقه بوهانج ستيلرز الكوري لأفضل المستويات بكأس العالم للأندية قدم المدرب البرازيلي السيد سيرجيو فارياس إستقالته بشكل مفاجئ بعد فوز فريقه بوهانج على منافسه فريق اتلانتي المكسيكي بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة العالم للأندية والتي أقيمت في أبوظبي الإماراتية.

وقد ألمح فارياس للاعبي فريقه عن رغبته بالإستقالة في غرفة خلع الملابس ليصل هذا التلميح إلى رئيس النادي كيم تاي مان , وبعد نهاية البطولة عاد فريق بوهانج إلى الأراضي الكورية ليتحدث رئيس النادي كيم للصحفين في مطار انشون الدولي حول إستقالة السيد فارياس :" عقد مدربنا سيمتد لموسم واحد وقد قال لنا في وقت سابق بأن يريد أن يرتاح فقط ".

وأضاف كيم :" في الوقت الراهن تلقى عروض من الإمارات العربية المتحدة والبرتغال ولكنه سيقضي إجازته وبعدها سيعود لبوهانج " , وأضاف بعدها السيد كيم بشكل واضح :" الواقع يقول بأنه سيتلقى العروض من عدة أندية وهي ستكون على إستعداد لدفع أموال مرتفعة وهذا الأمر سيكون خطير بالنسبة لنا ".

وكان فارياس نفي في وقت سابق الأخبار التي تحدثت عن توقيعه مع فريق الأهلي السعودي بحيث أكد بأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة .

الإستقالة المفاجئة من فارياس والتي أتت بعد نهاية مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة العالم للأندية حملت بعض الأسباب الخاصة بالنسبة له وقد إعترف فارياس عن السبب الحقيقي عبر مقابلة صحفية قال فيها :" ترك فريق بوهانج سيكون لأسباب حقيقية فأنا شاب في مقتبل العمر أي أن المال ليس الأساس في كل شيء ".

وأوضح فارياس :" أفراد أسرتي هي من جعلتني أقلق حول مشواري الحالي ".

بقاء فارياس في الأراضي الكورية لمدة خمسة سنوات جعلته يحقق الإنجاز التاريخي ولكن في المقابل جعلته يعاني من الصعوبات في التعايش مع الحياة في كوريا الجنوبية وتحديداً مع عائلته التي لم تتأقلم بعد بحيث يجد أطفاله الصعوبة في التعلم بالمدارس الكورية وهذا الأمر جعل فارياس يخاف على مستقبل أطفاله تربوياً وتعليمياً.

وفي تصريحات صحفية وضع فارياس النقاط على الحروف :" إذا كانت أسرتي ترغب بالعودة إلى البرازيل بدلاً من العمل في كوريا فأنني سأقوم بهذا الفعل ".

وأضاف بشكل جاد :" إذا كان مثل هذا الوضع فأنني سأختار العائلة من دون تردد ، أسرتي هي أهم من كرة القدم بالنسبة لي ".

وهناك سبب آخر جعل فارياس يقدم إستقالته بحيث وضح بقوله :""أنا أرغب بتحقيق حلمي وهو المشاركة كمدرب في نهائيات كأس العالم القادمة 2014 بالبرازيل ".

وأضاف فارياس :" دوري أبطال آسيا وثالث العالم ببطولة الأندية جعلت رصيدي يزداد لتحقيق هدفي المنشود ولكنني أريد أن أحقق أكثرمن ذلك لكي أكون قادراً على الوصول لهذا الهدف " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب بوهانج الكوري فارياس يقدم إستقالته بشكل مفاجئ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العربية بكل انواعها Sports Forum Arabic of all kinds-
انتقل الى: