البيت الآرامي العراقي

هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ Welcome2
هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
avatar

هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ Usuuus10
هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء

هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟   هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟ Icon_minitime12015-08-11, 10:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


باتت الأمور تسير في الكويت فيما يخص اقامة خليجي 23 ما بين ديسمبر ويناير المقبلين، وهو الموعد الذي كان مقررا للبطولة قبل التأجيل لمدة عام ميلادي.

وفرضت الحكومة الكويتية ممثلة في وزارة الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة خيارا على رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد لا بديل له، وهو اقامة البطولة في موعدها، مع الوعد بأن بتوفير كافة الامكانات لانجاح لبطولة.

وحسب الصادر فان الاتحاد الكويتي بدأ بالفعل في مخاطبة الاتحادات الخليجية لاقناعها بضرورة العدول عن قرار التاجل.

وما يعزز هذا الكلام وهذا التوجه كا كشفه مصدر مسئول بالاتحاد السعودي لكرة القدم لوكالة الانباء الكويتية بتلقي الاتحاد اتصالا من أمانة الاتحاد الكويتي للعبة للحصول على الموافقة المبدئية بعدول الكويت عن طلبها السابق بتأخير انطلاق بطولة الخليج الثالثة والعشرين لعام إضافي.

وهو الاقتراح الذي حظي بموافقة أمناء الاتحادات الخليجية الكروية واتحادي اليمن والعراق قبل نحو أسبوع في الاجتماع الذي شهدته الكويت لتقرير مصير البطولة التي كان من المقرر اقامتها من 23 كانون أول/ديسمبر وحتى 5 كانون ثان/يناير المقبل.

وقال المصدر: "نعم تلقى اتحاد الكرة السعودي اتصالا من أجل التنسيق لإعادة البطولة لوضعها الزمني السابق قبل إقرار الـتأجيل، والأكيد أن السعودية ستتخذ قرارا بهذا الشأن قريبا، إلا إن لو كان هناك حاجة لتدخل حكومي محتمل، فحينها ستكون الأمور ملزمة بالموافقة خاصة وأن مجلس الوزراء الكويتي سيناقش قضية التأجيل وفق ما عرفناه خلال جلسته المقبلة وهو ما يعني خروجها عن المسار الرياضي لتكون قضية حكومية خالصة".

وتابع المصدر: "لقد اتفق أمناء الاتحادات المشاركة على عقد اجتماع بعد أربعة اشهر للاطلاع على ما تم تنفيذه من قبل اتحاد الكرة بالكويت والان سيكون الموقف مختلفا فعلى الاتحاد الكويتي دعوة الامناء من جديد لاطلاعهم بأقرب فرصة بشأن القرارات التي تم اتخاذها بعد تدخل هيئة الرياضة والشباب الكويتية بالموضوع والاهم لدى الجميع تطبيق معايير الاستضافة وسيكون ذلك هو التحدي بالنسبة للكويتيين، يجب ان يقنعوا امناء الاتحادات بقوة استعدادهم ".

وأضاف: "رغم أننا في دوامة محيرة فقبل أسبوع أكد لنا اتحاد الكرة الكويتي عدم استطاعته اللحاق بالموعد وطلب التأجيل واليوم كيف سيقنعنا بأنهم جاهزون للاستضافة .. إنه لغز..!!".

ومنذ إعلان الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، موافقة أمناء الاتحادات الخليجية على تأجيل البطولة بطلب كويتي تفجرت قضية مثيرة بين الاتحاد وهيئة الرياضة والشباب التي سارعت لعقد مؤتمر صحفي كشفت من خلاله أن الفهد قدم معلومات مغلوطة لأمناء الاتحادات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يقام خليجي 23 في الكويت نهاية العام الحالي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العربية بكل انواعها Sports Forum Arabic of all kinds-
انتقل الى: