البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5344
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأربعاء 05 مايو 2010, 9:42 am

[size=18]
[center]شهيد جديد من أبناء شعبنا رديف هاشم المحروق

استشهد البطل رديف هاشم المحروق أثناء توجهه الى عمله حيث كان يعمل ميكانيكي في منطقة الكوكجلي في يوم الاحد 02 ـ 05 ـ 2010 عند استهداف باصات نقل الطلبة من قره قوش بغديدا الى جامعة الموصل .
الراحة الابدية اعطها له يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه . كما نطلب لاهله ولذويه ولاهالي بغديدا الصبر والسلوان .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأربعاء 05 مايو 2010, 11:06 pm

رديف هاشم المحروق شهيد الانفجار الاجرامي الذي وقع اليوم...


تكبير الصورة تصغير الصورة







عنكاوا كوم – الموصل – خاص

تؤكد التقارير الواردة الى الموقع الى ان الانفجار ***ي الذي استهدف باصات نقل طلبة بغديدا الى جامعة الموصل خلف ما يزيد عن المائة جريح ومقتل شخص واحد على الاقل.
ووفقاً لتلك التقارير فان الضحية التي لقت مصرعها في الانفجار الدموي هو المواطن المسيحي رديف هاشم المحروق الذي كان في طريقه الى محل عمله الخاص بالميكانيك، الواقع في منطقة كوكجلي عند وقوع الانفجار.
والمحروق من مواليد الموصل 1976، توفي والده في حادث مؤسف عندما كان في العاشرة من عمره.
انتقل المحروق مع زوجته الشابة بعد زواجه في ايلول عام 2009 للسكن في قضاء قرقوش بعد تردي الأوضاع في مدينة الموصل، ولم يكن يدري ان اكليل الشهادة ينتظره مع كوكبة من ابناء شعبنا وهم يتوجهون الى اماكن عملهم سواء اكانوا طلبة او موظفين ..

نقلا عن عنكاوا . كوم


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الإثنين 06 يونيو 2016, 8:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الخميس 06 مايو 2010, 12:33 am




--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
*رسالة تعزية ورثـاء لشهيد العنف والأرهـاب الشاب رديف هاشم المحروق*


بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

الأعزاء في عائلة المرحوم الشهيد البار رديف هاشم المحروق الكريمة المحترمون .

بغديدا / الموصل الجريحتـان ــ نينوى ــ العراق

الأعزاء ابنـاء شعبنـا المسيحي المضطهد في العراق الجديد إ

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

،، رديف يـا فـارسا ترجلت عن صهوة فرسك الأصيل مبكرا مكرهـا ،،

* حـادث جلل ومصاب اليم *







انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هو ... العزيز رديف يسقط شهيدا جديدا في بغديدا احدى بلدات محافظة نينوى وعاصمتها الموصل الحدبـاء التي كانت مدينة الأخـاء والسلام وام الربيعين وحولهـا المحتل المجرم واعوانه الخونة الى مدينة الظلام والقتل والمـأسي ، على ايدي الأرهـابيين القتلة المجرمين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظموا الى كوكبة من سبقوهم في الشهادة .

فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهم عائلته ومحبيه الكرام جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقول احبـاء الشهيد البار رديف...

رديف ... يـا حبيبنا ... ايهـا المسافر عبر السحاب ، الراحل الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرت بهذه العجالة و ربيع عمرك لم ينتهي بعد وشجرة حياتك الخضراء في قمة عطـائهـا ، وساعة رحيلك لم تحن ... بعد ...؟؟؟
لقد ذهبت يا الحبيب وتركت في النفوس لوعة وفي القلوب غصة وفي العراق والمهجر ضجة وحيرة ، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك عند الأصيل ، ونراك في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين وجوقـــات الكنـائس في الأعيـاد الكبيرة ، فنم قريرالعين في مثواك يـا قرة اعيننــا ومهجة قلوبنـــا وتـاج رؤوسنـا ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـمـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا شلت الأيدي التي خططت للجريمة النكراء ونفذتها بحقكم أنت ورفاق دربك شابات وشباب طلبة جامعيين من أبناء مدينة الفداء والتضحيات بغديدا الحبيبة بطريقة وحشية جدا ، واعراقـاه كم اصبحت قصص الأجرام في ربوعك الجميلة تشيب الأطفال الصغار من وحشيتهـا وقساوتهـا ، فاي دين ، او ضمير في العالم كله يقبل بهذا ... ؟؟؟ انهـا طريقة همجية قذرة وخسيسة يندى لهـا الضمير الأنساني ، مزقت اجساد انـاس طاهرة وافنت قوامهم واوقفت قلبك النـابض بالحياة والحيوية وسرقت فرصهم في الحيـاة وقضت على كل احلامهم وافكارهم وهم امنـون في عقر دارهم ومكان علمهم وتعلمهم الذي له حرمة لا يمكن تدنيسها بأي شكل من الأشكال .

لقد بكيناكم يـا أبرار كما بكينا كل شهداء شعبنـا المضطهد وانقبضت قلوبنـــا وحزنت نفوسنــا عليكم كثيرا ونحن بعيدين عنكم فكيف اذن افراد عائلاتكم ومحبيكم الذين ندبوا حظهم لمـا جرى لكم ...؟؟؟ ليكن الله في عونهم جميعــا ويسبغ عليهم نعمه الألهية لتحمل هذه الفاجعة الكبرى .
صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهيد البارالى مثواه الأخير ليوارى الثرى في بغديدا مدينة الفداء وأم الشهداء الجريحة عروس بلدات نينوى في العراق المحتل ارض الآبـاء والأجداد المخضبة بدمـاء ابنـاءه و التي تضم رفـاة شهداءه الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، ونتفقد الجرحى ونتبرع لهم بالدم ونشد أزرهم ونرفع معنوياتهم , لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان ولاسيمـــا حينمـــا يكونون شهداء الأيمـان والعلم والمعرفة ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا المستعر ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ أكثر من سبع سنوات عجاف ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب أن يسبغ نعمه السماوية على جرحانا الأعزاء ويمن عليهم بالشفاء العاجل ليعودوا الى مقاعدهم الدراسية وينهوا دراستهم ليساهموا في بناء العراق المحرر والموحد بأذنه تعالى , وان يكون هذا المصاب الأليم خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام والأمن والأستقرار ويعيش فيه شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة عرفها الأنسان في التاريخ ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم المحبون لكم

والمتـألمون عليكم

حناني ميــــــا والعائلة

واسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal
ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا




عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الإثنين 06 يونيو 2016, 8:08 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الخميس 06 مايو 2010, 8:53 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناجي عقراوي
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الخميس 06 مايو 2010, 10:55 am

تحدث احد شهود العيان الذين عاشو الخوف والفزع صباح يوم الاحد الماضي 2/5 بعد انفجار سيارة مفخخة بالقرب من حافلات نقل طلبة ابناء شعبنا خلال توجهها الى جامعة الموصل فتحدث احد شهود العيان عن حادثة حقيقية وقعت ذلك اليوم هذا نصها

بينما تسير حافلات نقل الطلبة المتوجهة من بغديدا الى الموصل انفجرت عبوة ناسفة على الطريق استهدفت احدى الحافلات مما تسبب وقوف القافلة المتوجهة الى جامعة الموصل فحدث ارتباك وتجمع في موقع الحادث وفي هذه الاثناء توقفت سيارة نوع بيكب بالقرب من الباصات بشكل لفت نظر الشهيد بسبب ترك البيكب ومغادرة سائقها مما دفع بالراحل الى الاستفسار منه عن سبب ذلك فأجاب بأن وقود السيارة قد نفذ وهذا ما زرع الشك في نفس شهيدنا البطل فنادى على الطلبة الذين كانوا ينوون النزول من الحافلات ناداهم بان يبقوا في الحافلات وبضرورة مغادرة المكان فورا لحدس منه بأحتمال ان تكون السيارة المركونة قرب الباصات مفخخة وفعلا كان حدسه صحيحا فقد انفجرت السيارة وهو ينادي على سواق الحافلات بضرورة مغادرة المكان وفي هذه الاثناء هرب وسط حالة الفوضى والذعر التي اصابت الطلاب ولم يترك له اثر.

فلولا شجاعة وتضحية الشهيد رديف يوسف هاشم المحروق الذي كان له الأثر الكبير في تخفيف المصاب وابعاد شبح الموت عن المئات من الطلبة حيث تحركت اغلب الباصات بعيدا عن مكان السيارة المفخخة وهذه الحادثة ليست فلما مفبركا انها واقعة حقيقية لها مدلولاتها العميقة في الايمان والتضحية التي تربى عليها شهيدنا البطل والذي استحق الشهادة بشرف

ولهذا السبب قرر الطلبة بأطلاق لقب "شهيد الطلبة" على الراحل رديف يوسف هاشم المحروق الذي ابعد الموت عن المئات من الطلبة في ذلك اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoshiar Werdina
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الجمعة 07 مايو 2010, 12:08 am








الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق نورك السماوي عليه


وجميل الصبر والسلوان لاهله




هوشيار ويردينا والعائلة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20115
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشاب رديف هاشم المحروق ....   السبت 08 مايو 2010, 11:03 pm

بسم الآب والأبن والروح القدس الإله الواحد امين

أيهـــا الرب السماوي أشرق بنورك الدائم على شهيدنا البطل * رديف هاشم المحـروق * وكل شهداء أبناء شعبنا

الكلداني السرياني الآشــوري ، وضمهـــم الى مصاف الملائكــــة الأطهـــــر . أمين

خالص تعازينا القلبية الى شهدائنا من طلبة بغديدا ( قره قــوش )

الصبر والسلون لذويهم ومحبيهــــم.

نادر البغـــدادي والعائلــــة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 12:05 am

الرحمة والخلود لشهداء العراق
إن ما يندى له جبين الأنسانية أستمرار هذا القتل الجماعي دون تمييز بين من يحمل بندقية وبين من يحمل كتبا أو مشتريات لبيته ليطعم أهله.
لقد جاء المحتل بكل حثالاته من القتلة والسراق ليحيلوا هذا العراق الى تراب
المجرم واحد والسلاح واحد، يجتمعون على هدف واحد وهو تدمير لعراق وتفريغه من أهله
لن يكون طريق الخلاص إلا بمقاومة شعبية تزيل المحتل وأعوانه ليعود الصبح من جديد الى أيام العراق المظلمة.

__________________


المهندس وليد المسافر
vbmenu_register("postmenu_557142", true);



إذا اهتزت أمامك يوماً ما قيم المبادىء في ظرفٍ عصيب لأي سببٍ كان ، فتذكر قيم الرجولة ، لأنها لوحدها قادرة على أن تصنع منك بطلاً

نشيد "موطني" بنسخته الجديدة والتي تصف وضع العراق المزري

لتحميل الصوت

للمتابعة صورة وصوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 12:18 am


رحم الله كل الشهداء والمجاهدين من أجل الوطن سواء إكان مسلماً أو مسيحياً .. أن
لله وأن له لا راجعون

__________________

الأستاذة دلال اعواج



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 12:23 am

اللهم ارحم الشهيد البار رديف هاشم واعطي اهله الصبر على هذه المصيبه التي المت بهم.
إن لله وإنا إليه لراجعون.


الدكتور فخر الدين نجم العامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 1:57 am

حين يتجلى المسيح في كوكجلي !!!!
توفيق سعيد
كان يتحدث بالأمثال .. وهاهو المثال الجديد للفادي والمخلص اليوم يتجلى للطلبة الأبرياء.
جاء المسيح له المجد ليفدي نفسه , وسمي بالفادي . جاء ليخلص العالم من الأثم والخطيئة ودعي " المخلص " تجلى في صورة انسان بروح الله.
هكذا تجلى وظهر الفادي في جسد (رديف المحروق) هذا الذي انقذ ارواح طلبتنا (ابنائنا واخوتنا) من الموت ، خلصهم بفدائية قل لها مثيل في هذا الزمان. هو مثال للفادي الأكبر الذي صلب على خشبة.. مات مقطعا بالشظايا مثل يعقوب المقطع. قتل بملابس العمل كما قتل ابن الانسان بملابس الدعوة الخشنة. عرف يسوع الفادي بأنه سيقتل لأنه جاء لهذا السبب وعرف رديف بأنه سيموت لانه ضحية نظيفة من أجود قرابين شعبنا الطاهر..
علينا الوقوف بكل قوة، لان الانهيار مهما كان في واقعنا وفي إيماننا في المستقبل وفي أملنا لتحقيق مطالبنا وفي نيل الحرية. سينتهي كل شيء إذا لم نعد نثق بأنفسنا. وعليه يجب أن نشد العزم أقوياء، جسورون، شامخون لنكون رمزا للاخرين كما هو شهيد الطلبة. مخلصون نفدي بارواحنا شعبنا.
انه التحول نحو القمة انه التقدم الفهمي والحسي الواعي نحو الامام انه الزمن الاتي نحو المجد.
عن موقع عينكاوا كوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 3:45 am





الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق نورك السماوي عليه

وجميل الصبر والسلوان لاهله

الدكتور سلمان مجيد سلمان والعائلة

ميونيخ - المـانيـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسمة عبدالله
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 4:08 am



بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين

انـــا هو القيامة ... والحق ... والحياة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا


المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا

الراحة الابدية اعطه يارب و ليشرق نورك السماوي عليه

وجميل الصبر والسلوان لاهله واحبابه







شركاء احزانكم
باسمة عبد الله والعائلة







_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد عزيز دانو
عضو نشيط
عضو نشيط



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأحد 09 مايو 2010, 4:27 am




الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق نورك السماوي عليه

وجميل الصبر والسلوان لاهله

سعد عزيز دانو والعائلة

ميونيخ - المـانيـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Rita Safar
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الثلاثاء 11 مايو 2010, 11:31 pm







الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق نورك السماوي عليه


وجميل الصبر والسلوان لاهله


فرات حناني ميـــا والعائلة

ميونيخ - المانيـــا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعدي يوسف
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأربعاء 23 يونيو 2010, 2:49 am

رحم الله شهداء العراق وعلى راسهم شيخ الشهداء الرئيس صدام حسين ورفاقه ممن قضوا نحبهم على ايدي الاحتلال وعملائه مرتزقة الفرس المجوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 6:32 pm







الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق نورك السماوي عليه


وجميل الصبر والسلوان لاهله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atifa Romaya
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأربعاء 21 يوليو 2010, 5:56 pm


* المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا *


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الجمعة 23 يوليو 2010, 3:17 pm

* المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو نشوان
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الأربعاء 28 يوليو 2010, 10:57 pm

* المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sami Yousif
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : امريكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52
مزاجي : اشوف تلفزيون
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الجمعة 22 يوليو 2011, 1:31 am

* المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا   الإثنين 06 يونيو 2016, 12:30 am

2 ايار / يصادف الذكرى السادسة لاستهداف باصات نقل طلبة بغديدا راح ضحية هذا العمل الجبان الشهيد البطل رديف سالم المحروك والشهيدة ساندي شبيب زهرة رحمهما الله واصيب 100 طالب وطالبة ...
وتستمر معاناة شعبنا المضطهد لحد اليوم من تهجير وسبي وقتل واضطهاد وصمت محلي ودولي رهيب ...
‫#‏انقذوا_مسيحي_العراق‬
‫#‏يوسف_قطا‬







Gefällt mirWeitere Reaktionen anzeigen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشاب رديف هاشم المحروق شهيد جديد أنظم الى قافلة شهداء العراق في أنفجارات بغديدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى شهداء كرمليس ,, كرملش ,, وقرانا وبلداتنا والأيمان في العالم Forum, krmelsh, martyrs, & villages & towns-
انتقل الى: